JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
Accueil

صور ومواصفات ميتسوبيشي اكس فورس 2024 Mitsubishi XForce 2024

 صور ومواصفات ميتسوبيشي اكس فورس 2024 Mitsubishi XForce 2024


ميتسوبيشي إكس فورس

قدمت شركة ميتسوبيشي موتورز (وفيما يلي، ميتسوبيشي موتورز) سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات "إكس فورس" الجديدة كليًا في معرض جايكيندو الدولي للسيارات بإندونيسيا لعام 2023. سيتم بناء هذا الطراز الجديد في مصنع ميتسوبيشي موتورز كراما يودها إندونيسيا (بيكاسي، جاوة الغربية) وسيتم إطلاقه أولاً في إندونيسيا، مع خطط لإطلاقه في بلدان رابطة جنوب شرق آسيا الأخرى مثل فيتنام والفلبين، فضلاً عن جنوب آسيا، أمريكا اللاتينية، الشرق الأوسط، وأفريقيا.

إكس فورس الجديدة كليًا من ميتسوبيشي هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات لخمسة ركاب تم تطويرها بتركيز على طريقة استخدام سيارات الدفع الرباعي المدمجة في منطقة رابطة جنوب شرق آسيا. بناءً على مفهوم "الصديق المناسب الأفضل لحياة مثيرة"، تعزز الطراز الجديد كليًا حياة مالكه اليومية بتصميمه الأنيق والقوي والأصيل لسيارات الدفع الرباعي الرياضية بالإضافة إلى الراحة والعملية، بما في ذلك مقصورة واسعة ومساحات تخزين متعددة الاستخدامات متوازنة بشكل جيد في حجم جسم مناسب للتحكم به بسهولة، وقدرة على التعامل مع الطرق تمكن الركاب من الرحلة بأمان وثقة في مختلف ظروف الطرق أو الطقس.

قال تاكاو كاتو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ميتسوبيشي موتورز: "في حين نضمن أن إكس فورس الجديدة تلبي متطلبات الأداء أثناء القيادة، وسهولة التحكم، والتصميم الداخلي المريح، وسهولة الاستخدام في نطاق واسع، وكل ما يطلبه الزبائن من سيارة دفع رباعي مدمجة، قمنا بوضع قلوبنا وأرواحنا في تطويرها لنجلب الإثارة إلى القيادة اليومية لزبائننا." وأضاف: "تم تطوير هذه السيارة الرياضية المدمجة لتلبية احتياجات السائقين في منطقة رابطة جنوب شرق آسيا، وقد مرت بعمليات ضبط متكررة في بيئة الطرق في المنطقة. نأمل أن تصبح إكس فورس الجديدة كليًا رفيقًا مثاليًا لأي مغامرة يرغب السائقون في الشروع فيها، مما يمنحهم قوة إضافية للذهاب خطوة إلى الأمام وتجربة شيء جديد."

تصميم خارجي أنيق وقوي مع تصميم أصيل لسيارة الدفع الرباعي الرياضية

بناءً على مفهوم التصميم "سلس وقوي"، يجمع التصميم الأنيق والقوي والأصيل لسيارة الدفع الرباعي الرياضية بين الأناقة والقوة، مما يتيح تحقيق تصميم يخلق وجودًا مميزًا في المشاهد من مدن رابطة جنوب شرق آسيا إلى الهواء الطلق الواسع. يعبر الجزء العلوي من الهيكل عن نعومة هوائية بفضل سقف عائم وسطح أملس يبدأ من الشعار ذو الثلاثة ألماسات في المقدمة ويتدفق على جانب السيارة إلى الخلف. يعتمد الجزء السفلي من الهيكل على تناسق صلب وقوي لسيارة الدفع الرباعي - حيث تعبر الإطارات المنتفخة بقوة عن الرشاقة الرياضية، بينما تزيد الارتفاعات الأرضية الأولية المتميزة بقيمة 222 مم بالإضافة إلى العجلات بقياس 18 بوصة والإطارات ذات القطر الكبير من التحكم في الطريق على الطرق الوعرة.

في المقدمة، تم تطوير واجهة الدرع الديناميكية بما يتماشى مع مفهوم التصميم. يتم تكامل التصميم المكون من الصدامات اليسرى واليمنى التي تحمي الشبكة الأمامية التي ترمز إلى أداء مجموعة القوى بشكل ثلاثي الأبعاد لإنشاء واجهة أمامية رياضية ذات عمق. تجمع أضواء النهار بتقنية LED بين شكل L وتفاصيل مفتوحة لإطلاق الضوء بشكل فوري على شكل T أيقوني، مما يجعل سيارة الدفع الرباعي ميتسوبيشي مميزة فور رؤيتها حتى من بعيد، مع التأكيد أيضًا على الوضعية الواسعة.

على جانبي الهيكل، تجمع الأسطح الغنية والعضلية مع إطارات الإطارات المنحوتة الأمامية والخلفية وخطوط الشخصية للتعبير عن قوة وديناميكية سيارة الدفع الرباعي. من خلال اعتماد نفس التصميم على شكل T لأضواء الذيل بتقنية LED مثلما هو الحال في الأمام، يحصل الجزء الخلفي على مظهر واسع وثابت.

مقصورة داخلية متطورة بمظهر حديث

تم تصميم لوحة العدادات بناءً على مفهوم المحور الأفقي. بينما يزيد من الرؤية الأمامية، يسمح للسائقين برؤية التغييرات بسهولة في موقف السيارة عند القيادة على الطرق الوعرة. يخلق الشكل الديناميكي للوحة العدادات التي تمتد حتى لحاف الباب مساحة مفتوحة وواسعة.

لأول مرة في سيارة ميتسوبيشي، يتم استخدام نسيج ملانج للتنجيد في لوحة العدادات، مما يوفر إحساسًا بالإغلاق بفضل تغطيته المستمرة حتى لحاف الباب. يبث النسيج العملي براعة وأناقة مع مقاومته للبقع، مما يخلق مساحة مريحة يمكن للركاب الاسترخاء فيها كما لو كانوا في غرفة معيشتهم الخاصة. تضم لوحة العرض الكبيرة الموحدة شاشة عرض متصلة بالهاتف بقياس 12.3 بوصة وعرض رقمي للسائق للتعبير عن مظهر حديث.

أربعة أوضاع قيادة بما في ذلك وضع Wet الجديد، لأول مرة في سيارة ميتسوبيشي

كموديل بقيادة أمامية، استخدمت إكس فورس تكنولوجيا التحكم في العجلات الأربعة من ميتسوبيشي موتورز لتحقيق قابلية قيادة سيارة الدفع الرباعي. تسمح أربعة أوضاع للقيادة - العادي، والمبلل، والحصى، والطين - بالتعامل مع مجموعة متنوعة من ظروف الطرق من خلال دمج التحكم النشط في الانحراف (AYC) الذي يعدل قوة القيادة على العجلات الأمامية اليسرى واليمنى لتحسين القدرة على التحكم، والتحكم في الجر الذي يتحكم في انزلاق الإطارات، والتحكم في المحرك، والتحكم في مضخة الطاقة. اعتمدت لأول مرة من قبل ميتسوبيشي موتورز، يعزز وضع Wet الزوايا والاستقرار في الانعطافات على الطرق الرطبة خلال الأمطار ويجعل من غير المحتمل فقدان السيطرة على عجلة القيادة للقيادة بدون قلق حتى على الطرق المغمورة بالزخات المفاجئة.




ارتفاع أرضي قيادة من الدرجة الأولى بقياس 222 ملم للثقة حتى على الطرق الوعرة

بإطار وعجلة بقياس 18 بوصة، تحقق إكس فورس ارتفاع أرضي قيادة من الدرجة الأولى بقياس 222 ملم. توفر مجال رؤية واسعة أمام السيارة رؤية ممتازة وتجعل القيادة سهلة، مما يتيح للسائق التعامل مع طريق وعرة أو مغمورة بالثقة. بزاوية دخول وزاوية خروج تعتبر من بين الأفضل في فئتها عند 21.0 درجة و 30.5 درجة على التوالي، تمنح إكس فورس السائقين شعورًا بالأمان حتى عند الانتقال فوق حافة الرصيف. بنصف قطر دوران أدنى قدره 5.2 متر وهو أحد أصغر النصف قطارات في فئتها، تقدم إكس فورس معالجة ممتازة حتى في منعطفات الـ U الشائعة في مدن رابطة جنوب شرق آسيا.

تعليق مضبوط بشكل جيد لراحة القيادة على طرق رابطة جنوب شرق آسيا

بعد إجراء الاختبارات المتكررة في اليابان على مسار يشبه ظروف الطرق في منطقة رابطة جنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى إجراء التحسينات الشاملة على الطرق الفعلية في المنطقة، يضمن ميتسوبيشي إكس فورس الجديدة كليًا راحة القيادة حتى على الطرق الوعرة أو الجبلية. في الجزء الأمامي، تم تحسين إحساس القيادة والاستقرار على المسار عن طريق تحسين مسار المقود وتسريع نسبة تروس المقود، بينما في الخلف، تم تعزيز استقرار القيادة عن طريق تحسين مساعدات التعليق وحجم أسطوانة مخمد الصدمات.

ناقل حركة متغير مستمر ذو كفاءة عالية لاستهلاك الوقود المنخفض والهدوء

يُحقق ناقل الحركة المتغير المستمر عالي الكفاءة مع محرك MIVEC سعة 1.5 لتر DOHC 16 صمم لتوفير عزم دوران قوي وتسارع حاد عند ضغط الدواسة بقوة، مع إضافة شعور بتغيير السرعة للسماح للسائق بالشعور بالتسارع. عند ضغط الدواسة برفق، يقوم التبديل السلس الفريد من نوعه لناقل الحركة المتغير المستمر بتحقيق أقصى أداء للمحرك مع تحقيق استهلاك للوقود منخفض وهدوء. للمرتفعات، يتم تحسين القوة القيادية لتمكين التسلق القوي حتى عند عدم ضغط الدواسة بقوة، بينما للمنحدرات، يتم زيادة كبح المحرك لتقليل الحاجة إلى عملية كبح متكررة.

شاشة عرض متصلة بالهاتف ذكية بقياس 12.3 بوصة وعرض رقمي للسائق بقياس 8 بوصة تقدم عملية بديهية

تأتي إكس فورس الجديدة كليًا مجهزة بشاشة عرض متصلة بالهاتف الذكي بقياس 12.3 بوصة تبث جوًا حديثًا بينما توفر بيئة قيادة مريحة. مع وظيفة العديد من الويدجت، تُقسم الشاشة إلى ثلاثة أقسام لعرض معلومات متنوعة على شاشة واحدة. يدفع عرض العدادات المتعددة الاحترام إلى عدادات الثلاثية التي تم استخدامها في باجيرو الأسطوري، ويجمع بين المعلومات بما في ذلك الارتفاع وزاوية الإمالة والاتجاه لزيادة متعة القيادة. تتضمن الميزات الأخرى وظيفة تقييم القيادة الأولى في ميتسوبيشي موتورز والتي تم تطويرها بالتعاون مع هيروشي ماسوكا، بطل رالي داكار السابق مرتين. كما يُعرض لأول مرة في سيارة ميتسوبيشي، يسمح WebLink™ 5 للمستخدمين بتوصيل هواتفهم الذكية وعرض التطبيقات على الشاشة الكبيرة.

يُظهر عرض السائق الرقمي مجموعة متنوعة واسعة من المحتوى على شاشة كبيرة. عندما يقوم السائق بتغيير أوضاع القيادة، يُعرض رسم بياني يُشير إلى الوضع المحدد في مركز الشاشة، مما يجعل من السهل اختيار وضع القيادة بشكل بديهي حتى أثناء القيادة. وبناءً على تفضيلهم، يمكن للسائقين أيضًا تحديد ما إذا كانت الشاشة تعرض المعلومات في وضع محسّن يتميز بمظهر حديث أو في وضع كلاسيكي يستخدم عدادات تشبه الأنالوج.

ساحات تخزين متعددة الاستخدامات ومساحة شحن متعددة الترتيبات

بالنظر إلى سهولة الاستخدام للركاب، تقدم إكس فورس مساحات تخزين وفيرة ومريحة في العديد من المواقع حول السيارة. تحتوي على حاملات مشروبات قادرة على استيعاب مجموعة كبيرة من زجاجات المياه بسعة 600 مل في الألواب، ووحدة تخزين مركزية تحتوي على مبرد مشروبات يستخدم الهواء البارد من تكييف الهواء لتبريد المشروبات. تُؤمن مساحات تخزين متنوعة للهواتف الذكية، مع شاحن لاسلكي في الوسط، ومنافذ USB Type-A و Type-C في الصفوف الأمامية والخلفية، وأماكن لوضع هاتف ذكي في كل مقعد.

على الرغم من حجم جسمها المدمج ومساحة مقصورتها الواسعة، توفر ميتسوبيشي إكس فورس مساحة حمولة واسعة. من خلال تأمين مساحة أرضية تعتبر من بين الأفضل في فئتها وجعل أرضية مساحة الشحن قابلة للتعديل بالارتفاع، توفر إكس فورس مساحة حمولة كافية للعناصر الكبيرة مثل الحقائب. تُمكّن المقاعد الخلفية تقسيمًا بنسبة 40:20:40 لتحقيق سعة تحميل عالية تسمح بتحميل العناصر الطويلة بينما توفر مساحة كافية لأربعة ركاب للجلوس براحة.

نظام صوتي ديناميكي ياماها بريميوم لإثارة أكبر

لأول مرة، تأتي إكس فورس مجهزة بنظام صوتي ديناميكي ياماها بريميوم تم تطويره بالتعاون مع شركة ياماها. يتكون النظام من ثمانية مكبرات صوت، مع مكبرات صوتية في الأمام على أعمدة الأربعة على الجانبين، ووفرات في الأبواب الأمامية، ومكبرات صوت ثنائية الاتجاه في الأبواب الخلفية. من أجل تحسين أداء السماعات إلى الحد الأقصى، تم اتخاذ تدابير لتحسين جودة الصوت داخل السيارة نفسها. باستخدام تعديلات الصوت والجودة وفقًا لسرعة السيارة، يمكن للركاب الاستمتاع بموسيقى معتدلة ومتوازنة وقوية حتى على الطرق الوعرة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر النظام الصوتي أربعة أنواع من الصوت يمكن اختيارها وفقًا للذوق الموسيقي والمزاج - حيوي (الإعداد المصنعي)، توقيع، قوي ومريح.

مساحة داخلية واسعة تعتبر من بين الأفضل في فئتها

على الرغم من حجم جسمها المدمج، توفر ميتسوبيشي إكس فورس مساحة داخلية واسعة تمكن جميع الركاب من الاسترخاء أثناء الركوب. بالنسبة للمقاعد الأمامية، تم تأمين مساحة جلوس من الطراز الأول بما في ذلك مساحة الكتف الواسعة لتعزيز الراحة. كما توفر المقاعد الدعم والراحة، مما يمنع حركة الجسم الجانبية في حالات مثل التغييرات في المسار وعلى الطرق الوعرة، بينما يتيح للركاب الاسترخاء براحة حتى في حالات الازدحام المروري.

بالنسبة للمقاعد الخلفية، تم إيلاء اهتمام وثيق لإنشاء مساحة تسمح بركوب مريح حتى مع ثلاثة ركاب. من خلال ضمان مساحة جلوس تعتبر من بين الأفضل في فئتها، تتميز المقاعد الخلفية بمساحة رحبة لتوفير الراحة حتى مع ثلاثة ركاب. علاوة على ذلك، مع تعديل مستويات الاستلقاء بثمانية مستويات، تتناسب المقاعد مع مجموعة واسعة من الاحتياجات، من زوايا تسمح للركاب بالاسترخاء، إلى زوايا تعظيم سعة حمل البضائع.



NomE-mailMessage