JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تقرير مصور عن ميتسوبيشي اكس فورس 2024 صور Mitsubishi XForce 2024

 تقرير مصور عن ميتسوبيشي اكس فورس 2024 صور Mitsubishi XForce 2024

 قدمت شركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن (فيما بعد، ميتسوبيشي موتورز) سيارتها الجديدة كليًا Xforce في معرض جايكيندو الدولي للسيارات في إندونيسيا 2023. سيتم بناء الطراز الجديد في مصنع ميتسوبيشي موتورز كرما يودها إندونيسيا (بيكاسي، جاوة الغربية) وسيتم طرحه أولاً في إندونيسيا، مع خطط للإطلاق في دول جنوب شرق آسيا الأخرى مثل فيتنام والفلبين، بالإضافة إلى جنوب آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

سيارة ميتسوبيشي Xforce الجديدة كليًا هي سيارة دفع رباعي مدمجة بخمسة مقاعد تم تطويرها بتركيز على كيفية استخدام سيارات الدفع الرباعي المدمجة في منطقة جنوب شرق آسيا. بناءً على مفهوم "الصديق المناسب لحياة مثيرة"، يرفع الطراز الجديد معيار حياة مالكه اليومية بتصميمه الأنيق والقوي والأصيل لسيارة الدفع الرباعي بالإضافة إلى الراحة والملاءمة بما في ذلك كابينة واسعة ومساحات تخزين متعددة متوازنة بحجم هيكل مدمج قابل للتحكم، ومقدرة على التعامل مع الطرق بطريقة تسمح برحلة آمنة ومستقرة في مختلف الظروف الجوية أو الطرق.

وقال تاكاو كاتو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ميتسوبيشي موتورز: "بينما نضمن أن الـ Xforce الجديدة تلبي المتطلبات المتعلقة بأداء القيادة، وسهولة التحكم، والداخلية المريحة، وسهولة الاستخدام الشاملة، وكل ما يُطلب من سيارة دفع رباعي مدمجة، فقد وضعنا قلبنا وروحنا في التطوير لنضيف الحماسة إلى القيادة اليومية لعملائنا. تم تطوير هذه السيارة الدفع الرباعي المدمجة لتلبية احتياجات السائقين في منطقة جنوب شرق آسيا وقد مرت بعمليات ضبط متكررة في بيئة الطرق في المنطقة. نأمل أن تصبح الـ Xforce الجديدة الصديق المناسب لأي مغامرة يتمناها السائقون، ممنحينهم قوة إضافية للمضي قدمًا وتجربة شيء جديد". وكما ذكر في موقع نت كار شو


تصميم خارجي أنيق وقوي مع براعة أصيلة

بناءً على مفهوم التصميم الحريري والصلب، يجمع التصميم الأنيق والقوي والأصيل للسيارة دفع الرباعي بين الأناقة والقوة، مما يتيح تحقيق تصميم يخلق وجودًا مميزًا في المدن والأماكن الطبيعية في جنوب شرق آسيا. يعبر الجزء العلوي من الهيكل عن طابع حريري يسوده سقف عائم وسطح أنيق يبدأ من الشعار ذو الثلاثة ألماسات في الأمام ويتدفق على طول الجانب حتى الخلف. يعتمد الجزء السفلي من الهيكل على نسب قوية وقوة أصيلة لسيارة دفع رباعي - تعبر الإطارات العضلية عن رشاقة الرياضيين، بينما تساهم مسافة الأرضية الكبيرة الطبقات مع العجلات بقطر 18 بوصة والإطارات بقطر كبير في تحسين استجابة الطريق على الطرق الوعرة.

في الجزء الأمامي، تم تطوير واجهة Dynamic Shield لتنسجم مع مفهوم التصميم. تم دمج التصميم الذي يتكون من حماية الشبكة الأمامية على اليمين واليسار، التي ترمز لأداء مجموعة القيادة، ثلاثي الأبعاد لإنشاء واجهة أمامية رياضية بشعور بالعمق. تجمع أضواء النهار LED بين شكل L ونقاط التفتيت لإطلاق الضوء بشكل تصميمي T، مما يجعل السيارة سهلة التعرف عليها كموديل ميتسوبيشي حتى من بعيد، مع التأكيد على الوضعية العريضة.

على جانبي الهيكل، تجمع الأسطح الغنية والعضلية مع حواف الإطارات المنحوتة في الأمام والخلف والخطوط الطابعة للتعبير عن قوة وديناميكية السيارة دفع الرباعي. من خلال اعتماد نفس التصميم على شكل T لمصابيح الضوء الخلفية LED كما في الأمام، يحصل الجزء الخلفي على مظهر عريض وثابت.

قد يهمك :

نظام صوتي ديناميك سوند ياماها بريميوم لإثارة أكبر

لأول مرة، تأتي Xforce مجهزة بـ Dynamic Sound Yamaha Premium تم تطويرها بالتعاون مع شركة ياماها كوربوريشن. يتكون النظام من ثمانية مكبرات صوت، مع صوتيات أمامية على أعمدة A على كلا الجانبين، ومضخمات في الأبواب الأمامية، ومكبرات صوت ثنائية الاتجاه في الأبواب الخلفية. تم اتخاذ تدابير لتحسين جودة الصوت داخل السيارة. بفضل تعديل الصوت وجودة الصوت وفقًا لسرعة السيارة، يمكن للركاب الاستمتاع بأصوات متوسطة وعالية محددة وباستقرار ديناميكي حتى على الطرق الوعرة. لتجربة قيادة أكثر متعة، يقدم النظام الصوتي أيضًا أربعة أنواع من الأصوات يمكن اختيارها وفقًا للذوق الموسيقي والمزاج - نشيط (الإعداد المصنعي)، والتوقيع، والقوي، والمريح.

12.3 بوصة Smartphone-link Display Audio وشاشة عرض رقمية بحجم 8 بوصة تقدم عملية تشغيل بديهية

تأتي سيارة ميتسوبيشي Xforce الجديدة كليًا مجهزة بـ 12.3 بوصة Smartphone-link Display Audio التي تضفي إحساسًا بالتقدم بينما توفر بيئة قيادة مريحة. باستخدام وظيفة متعددة الأقسام، تنقسم الشاشة إلى ثلاثة أقسام لعرض معلومات مختلفة على شاشة واحدة. يدفع عرض متعدد الأمتار الكرم للعداد الثلاثي الذي كان مستخدمًا في باجيرو الأسطوري، ويجمع بين المعلومات بما في ذلك الارتفاع وزاوية الانحدار والاتجاه لزيادة متعة القيادة. من بين الميزات الأخرى الدرجة الأولى لشركة ميتسوبيشي موتورز وظيفة تقييم القيادة التي تم تطويرها بالتعاون مع هيروشي ماسوكا، بطل رالي داكار سابق مرتين. كما يتيح WebLink™ 5 المقدم لأول مرة في نموذج ميتسوبيشي للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية وعرض التطبيقات على الشاشة الكبيرة.

تعرض الشاشة الرقمية للسائق مجموعة متنوعة واسعة من المحتوى على شاشة كبيرة. عندما يقوم السائق بتبديل أوضاع القيادة، يتم عرض رسم بياني يشير إلى الوضع المحدد في مركز الشاشة، مما يجعل من السهل اختيار وضع القيادة بشكل بديهي حتى أثناء القيادة. بناءً على تفضيلهم، يمكن للسائقين أيضًا اختيار ما إذا كانت الشاشة تعرض المعلومات بوضع محسن بإحساس تقدمي أم بوضع كلاسيكي يستخدم ميزات تشبه العدادات الأنالوج.


أفضل ارتفاع للأرض في الفئة بقياس 222 ملم لثقة حتى على الطرق الوعرة

مع عجلة مطاطية وعجلة بحجم 18 بوصة، تحقق Xforce ارتفاعًا للأرض في الفئة بقياس 222 ملم. يوفر الحقل الرؤية الواسع في الأمام من السيارة رؤية ممتازة ويجعل القيادة سهلة، مما يتيح للسائق التعامل مع الطريق الخشن أو الفيضان بثقة. مع زاوية الاقتراب وزاوية المغادرة بين الأفضل في فئتها بنسبة 21.0 درجة و30.5 درجة على التوالي، يعطي Xforce السائقين شعورًا بالأمان حتى عند الانتقال فوق حافة الرصيف. مع نصف قطر دوران أدنى يبلغ 5.2 متر والذي يعتبر أحد أصغر الأحجام في فئته، تقدم Xforce التحكم الممتاز حتى في المنعطفات الحادة التي تعتبر شائعة في مدن جنوب شرق آسيا.


أربعة أوضاع قيادة بما في ذلك وضع Wet جديد، لأول مرة على نموذج ميتسوبيشي

باعتبارها نموذج 2WD، استخدمت Xforce تكنولوجيا التحكم في الدفع الرباعي من ميتسوبيشي موتورز لتحقيق القيادة لسيارة دفع رباعي. تسمح أوضاع القيادة الأربعة المعتادة من Normal و Wet و Gravel و Mud للسيارة بالتعامل مع مجموعة متنوعة من ظروف الطرق من خلال دمج التحكم النشط في اللولبية (AYC) الذي يعدل القوة الدافعة على عجلات القيادة الأمامية اليسرى واليمنى لتحسين قابلية التحكم، والتحكم في الجر الذي يتحكم في انزلاق الإطار، والتحكم في المحرك، والتحكم في مقود الطاقة. تم استخدام وضع Wet لأول مرة من قبل ميتسوبيشي موتورز لتحسين التفاف واستقرار السيارة على الطرق الرطبة أثناء المطر، مما يقلل من احتمال فقدان السيطرة على عجلة القيادة للقيادة بلا قلق حتى على الطرق المغمورة بالأمطار المفاجئة.




تصميم داخلي متطور يضفي إحساسًا بالتقدم

تم تصميم لوحة العدادات استنادًا إلى مفهوم المحور الأفقي. بينما يزيد من الرؤية الأمامية، يتيح للسائقين رؤية تغييرات وضع السيارة بسهولة عند القيادة على الأسطح الخشنة. يخلق الشكل الديناميكي للوحة العدادات الذي يمتد حتى حافة الباب مساحة مفتوحة وواسعة.

لأول مرة في سيارة ميتسوبيشي، تم استخدام قماش مختلط لتغطية الوسادة لوحة العدادات، مما يوفر إحساسًا بالإغلاق من خلال تغطيته المتواصلة حتى حافة الباب. ينبعث من هذا النسيج العملي برودة وأناقة مع مقاومته للبقع، مما يخلق مساحة مريحة يمكن للركاب الاسترخاء فيها وكأنهم في غرفة معيشتهم الخاصة. يجمع لوحة العرض الكبيرة الموحدة بين شاشة عرض صوتي متصل بالهاتف بحجم 12.3 بوصة وشاشة عرض رقمية للسائق للتعبير عن إحساس بالتقدم..


ناقل حركة متغير مستمر ذو كفاءة عالية لاستهلاك الوقود المنخفض والهدوء

يحقق ناقل حركة متغير مستمر ذو كفاءة عالية مع محرك MIVEC سعة 1.5 لتر و16 صمامًا تم اختباره مع التسارع القوي والحاد عندما يتم الضغط بعمق على دواسة الوقود، بتجربة تحول السرعات يضاف للسائق إحساس بالتسارع. عندما يتم الضغط بخفة على دواسة الوقود، يقوم التحول السلس الفريد من نوعه للناقل المتغير المستمر بتحقيق أقصى أداء للمحرك بينما يحقق استهلاك وقود منخفض وهدوء. للتسلق في الطرق المعترجة، يتم تحسين قوة القيادة لتمكين التسلق القوي حتى عند عدم الضغط بقوة على دواسة الوقود، بينما للتسلق في الهضاب، يتم زيادة فرملة المحرك لتقليل الحاجة للفرامل المتكررة.


تعليق مضبوط بشكل جيد لراحة القيادة على طرق جنوب شرق آسيا

مع إجراء اختبارات متكررة في اليابان على مضمار يحاكي ظروف الطرق في منطقة جنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى إجراء ضبط شامل على الطرق الفعلية في المنطقة، تضمن سيارة ميتسوبيشي Xforce الجديدة الراحة في القيادة حتى على الطرق الخشنة أو المتموجة. في الجزء الأمامي، يتم تحسين الإحساس بالقيادة والاستقامة من خلال تحسين المسار المجنزر وتسريع نسبة مرفق المقود، بينما في الجزء الخلفي، يتم تعزيز استقرار القيادة من خلال تحسين المطاطات الحلقية للتعليق وحجم اسطوانة مصدم الصدمات.


مساحة داخلية واسعة من بين الأفضل في فئتها

على الرغم من حجم هيكلها المدمج، توفر ميتسوبيشي Xforce مساحة داخلية واسعة تمكن جميع الركاب من الاسترخاء أثناء الركوب. لمقاعد الأمامية، تم تأمين مساحة جلوس من الطراز الأول بما في ذلك مساحة كتف واسعة لتعزيز الراحة. كما توفر المقاعد دعمًا وراحة، مما يمنع الحركة الجانبية للجسم في حالات مثل تغيير المسار وعلى الطرق الوعرة، مما يتيح للركاب الاسترخاء براحة حتى في حالات الازدحام.

أما بالنسبة للمقاعد الخلفية، فقد تم إيلاء اهتمام كبير لإنشاء مساحة تسمح بركوب مريح حتى مع ثلاثة ركاب. من خلال ضمان مساحة جلوس تعتبر من بين الأفضل في فئتها، تتمتع المقاعد الخلفية بمساحة رحبة لتوفير الراحة حتى مع ثلاثة ركاب. علاوة على ذلك، مع ثماني مستويات من التعديل للانحناء، تتناسب المقاعد مع مجموعة واسعة من الاحتياجات، بدءًا من زوايا تتيح للركاب الاسترخاء، إلى زوايا تعظيم سعة حمل البضائع.


مساحات تخزين متعددة الاستخدام ومساحة شحن متعددة الترتيب

بناءً على سهولة الاستخدام للركاب، توفر Xforce مساحات تخزين واسعة ومريحة في العديد من المواقع حول السيارة. يحتوي على حاملات أكواب قادرة على استيعاب إجمالي 21 زجاجة بلاستيكية بحجم 600 مل في حواف الأبواب ومنطقة تخزين الأرضية وأماكن أخرى، وتم دمج صندوق الوسادة مع مبرد المشروبات الذي يستخدم الهواء البارد من نظام التكييف لتبريد المشروبات. تم تأمين مساحات تخزين متعددة للهواتف الذكية، مع شاحن لاسلكي في وسط الكونسول، ومنافذ USB Type-A و Type-C في الصفوف الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى مساحات لوضع الهاتف الذكي في كل مقعد.

على الرغم من حجم هيكلها المدمج ومساحتها الداخلية الواسعة، تقدم ميتسوبيشي Xforce مساحة شحن كبيرة رغم ذلك. من خلال تأمين مساحة الأرضية التي تعتبر من بين الأفضل في فئتها وجعل أرضية مساحة الشحن قابلة للتعديل بالارتفاع، توفر Xforce مساحة شحن كافية للأشياء الكبيرة مثل الحقائب. تتيح المقاعد الخلفية تقسيمًا بنسبة 40:20:40 لتحقيق قدرة تحميل عالية تسمح بتحميل العناصر الطويلة مع توفير مساحة كافية لأربعة ركاب للجلوس براحة.


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة