JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تقرير وصور عن ميني كوبر اس 2024 صور MINI Cooper S 2024

 تقرير وصور عن ميني كوبر اس 2024 صور MINI Cooper S 2024

الجيل الخامس من سيارة ميني كوبر يمثل البساطة في أفضل حالاتها الكاريزمية. النسب النموذجية لميني تستحضر تاريخ العلامة التجارية. مع الشبكة الأمامية البارزة، تمنحها هذه النسب هويتها المميزة. التصميم البسيط، والابتكارات الرقمية، وتجربة المستخدم الغامرة هي سمات الداخلية.

ضمن عائلة الطراز الجديد، تُسمي ميني مستويات أداء محركات البنزين الخاصة بها لميني كوبر باستخدام الحرف C وللطراز المحسن الأداء باستخدام الحرف S. يتم إضافة محفظة الطاقة الجاذبة لسيارة ميني الثلاثية الأبواب الجديدة بمحركات بنزين فعّالة مع اختيار بين ثلاث أو أربع أسطوانات. يتم تقديم الإحساس الشهير بسيارة الكارتينغ من ميني في الجيل الجديد من ميني. التصميم البسيط لميني كوبر هو مزيج من القيم التقليدية للعلامة التجارية والوضوح المثير للإعجاب.

في ميني، تعني 'قوة الاختيار' أننا، بالإضافة إلى موديلات ميني الكهربائية، نقدم أيضًا موديلات مثل ميني كوبر الجديدة بمحرك بنزين. السيارة مثالية لجميع الأشخاص الذين يرغبون في قيادة ميني 3 أبواب كلاسيكية ويقدرون الأداء التقليدي والصوت المميز للمحرك الاحتراقي"، يقولتستيفاني فورست، رئيسة ميني.

تركز الداخلية على التصميم البسيط التقليدي لميني مع مواد جديدة. الابتكارات التقنية مثل نظام التشغيل MINI 9، ووضعيات التجربة الجديدة لميني، ومجموعة واسعة من الوظائف الرقمية تخلق تجربة مستخدم غامرة.

اثنين من الخيارات القوية للدفع

بقوة 150 كيلوواط/٢٠٤ حصان، يسارع محرك الأربع أسطوانات لميني كوبر S من 0 إلى 100 كم/س في 6.6 ثانية بعزم دوران أقصى يبلغ ٣٠٠ نيوتن متر. يوفر محرك الثلاث أسطوانات بقوة 115 كيلوواط/١٥٦ حصان لميني كوبر C عزم دوران يبلغ ٢٣٠ نيوتن متر ويسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 7.7 ثانية.

تم تجهيز ميني كوبر بنظام تعليق وتوازن مصمم للتحكم الرشيق. التوجيه النموذجي الدقيق لميني مع الفرامل القوية يضمن مستوى عالٍ من المتعة والسلامة والراحة أثناء القيادة.

الخارجية: الحالة الثقافية مضمنة

مع تصميم بسيط وشكل مدمج، تعتبر ميني كوبر تجسيدًا لفكرة العلامة التجارية الأساسية: الحد الأقصى من متعة القيادة مع أثر بيئي أدنى. يميز التصميم الحديث البسيط للجيل الجديد من السطوح الواضحة للهيكل. التعليقات القصيرة والمقدمة القصيرة تتناقض مع قاعدة العجلات الطويلة، مما يمنح السيارة نسب ميني النموذجية.

في الأمام، تحدد الشبكة الأمامية الجديدة ذات الشكل الثماني مع تفاصيلها الدقيقة وجه ميني كوبر الطابعي بشكل أكبر. يتم وضع أصغر مستشعر رادار في مجموعة BMW على العمود الأفقي بين مداخل الهواء. يدعم مجموعة من ١٢ مستشعرًا موجات فوق الصوتية في ميني كوبر نظام المساعدة للسائق ويزيد من سلامة القيادة.

تؤكد مصابيح النهار الثنائية LED الأفقية المظهر الجديد بالإعداد القياسي. يتم تعزيز المظهر البارز بواسطة ثلاثة تواقيع ضوئية قابلة للتحديد لمصابيح النهار LED الخلفية لميني وإعادة تصميمها.

تبدأ وتنتهي كل توقيع ضوئي من الثلاثة برسوم متحركة مرحبًا أو وداعًا مصممة خصيصًا

الداخلية: كلاسيكية، مبتكرة، ميني

يستلهم التصميم البسيط والأنيق للداخلية لميني كوبر من ميني الكلاسيكية. عجلة القيادة الجديدة، والشاشة الدائرية OLED، والشريط التبديلي النموذجي لميني ولوحة القيادة القماشية ثنائية اللون يخلقون شعورًا بالواسع في القمرة. الخطوط النظيفة هي سمة الداخلية الحديثة مع الكم الكبير من المساحة. يضيف السقف الزجاجي البانورامي إلى الأجواء المشرقة والودية. من خلال طي المقعد الخلفي بنسبة ٦٠:٤٠، يمكن توسيع حجرة الأمتعة بمرونة من ٢١٠ لتر إلى حجم يصل إلى ٧٢٥ لتر.

تكون الوظائف القيادية الأهم (الفرامل اليدوية، ومحدد التروس، ومفتاح التشغيل/الإيقاف، وشريط تبديل وضع التجربة، والتحكم في الصوت) متاحة مباشرة عبر شريط التبديل المميز. تفسح محدد التروس في وسط الكونسول مجالًا لرف التحميل اللاسلكي الجديد 2.0. يمكن تخزين الهواتف الذكية هنا وشحنها بشكل لاسلكي.

تم نقل وحدة التفاعل مع ميني إلى مقربة من السائق في قمرة قيادة ميني كوبر. قطر الشاشة OLED الرفيعة عالية الوضوح مع حافة زجاجية عالية الجودة هو ٢٤٠ ملم. منطقتها التشغيلية مشابهة لتلك الموجودة في الهواتف الذكية ويمكن تشغيلها بشكل بديهي عن طريق اللمس.

يتم عرض المعلومات ذات الصلة بالمركبة، مثل السرعة واستهلاك الوقود، في أعلى الشاشة. في القائمة الرئيسية، ترتب الوظائف أفقيًا كقطع أنترنت ويمكن تحديدها بالسحب واللمس. في الجزء السفلي من شاشة OLED، يمكن اختيار عناصر القائمة الملاحة، ووسائط الإعلام، والهاتف، والمناخ مباشرة في أي وقت.

الابتكارات الرقمية لتجربة مستخدم غامرة

كجزء من أوضاع تجربة ميني الاختيارية، تنبعث وحدتا العرض المتحرك من مختلف الرسومات المضاءة على لوح القيادة. يغير تداخل التصميم البصري والإضاءة البيئية وتصميم الصوت مظهر القمرة ويفتح مجالًا جديدًا لتخصيص ميني كوبر.

تتميز كل وضعية بخلفية ديناميكية خاصة بها ويمكن اختيارها وفقًا لتفضيلات السائق. في الوضع الشخصي، يمكن تعيين صورة شخصية كخلفية عرض عبر تطبيق ميني. تمتد ألوان الصورة السيطرة عبر الأسطح القماشية لوحة القيادة وألواح الأبواب كرسوم مضاءة.

قود بأمان، وصل براحة

تقدم ميني كوبر الجديدة العديد من أنظمة المساعدة للسائق لمزيد من متعة القيادة الآمنة والمريحة. كميزة قياسية، تراقب وظيفة الخروج الآمن المنطقة المحيطة بالمركبة المتوقفة وتحذر المستخدمين الطريق قبل فتح الباب. تؤخر الوظيفة ليس فقط فتح الأبواب، ولكنها تستخدم أيضًا إشارات ضوئية خارج المركبة لتحذير من احتمالية تصادم.

في الطريق، توفر حزمة الملاحة من ميني دعمًا مع التصور ثلاثي الأبعاد والرؤية المعززة، وتعرض الوضع المروري الحالي، وتوفر معلومات حول خيارات وقوف السيارات بما في ذلك خيارات الدفع الرقمية، وأكثر من ذلك بكثير. تزيد وظائف المساعدة استنادًا إلى الكاميرا والرادار من السلامة من خلال دعم التوجيه والحفاظ على المسار كجزء من حزمة المساعدة في القيادة Plus الشاملة. يجعل التحكم التلقائي في السرعة والمسافة القيادة في المدينة أكثر راحة.

فقط قل "مرحبًا ميني" لتنشيط المساعد الشخصي الذكي لميني على شاشة OLED. ثم يظهر تصور ثلاثي الأبعاد بشكل "سيارة" أو "صديق" الميني الرقمي "سبايك". من خلال التفاعل مع مساعد ميني، يمكن للسائق استخدام صوته للتحكم في مجموعة واسعة من الخيارات مثل الملاحة والهاتف والترفيه وغيرها من وظائف المركبة.

تحول وظيفة المفتاح الرقمي بلس لميني الذكي الهاتف الذكي إلى مفتاح السيارة عبر تطبيق ميني. يبدأ تحريك الرسوم المتحركة الترحيبية للمصابيح الأمامية والخلفية بمجرد أن يكون السائق على بعد أقل من ثلاثة أمتار؛ تفتح الأبواب عندما يكون السائق على بعد أقل من متر ونصف. يمكن نقل هذه التجربة المريحة للغاية للمستخدمين المختلفين رقميًا، بما في ذلك إعدادات المركبة الشخصية الخاصة بهم.

أربع حزم لمظهر فردي

تقدم الإصدارات الجديدة Essential، Classic، Favoured، و JCW مجموعة واسعة من خيارات التخصيص. اعتمادًا على الحزمة، تتوفر ميني كوبر C وميني كوبر S الجديدة بألوان هيكل مختلفة وتفاصيل داخلية.

يمكن توافق الألوان مع إحدى ألوان السقف الأربعة وتخلق مجموعة متنوعة من التباينات. خيار حصري بالتعاون مع حزمة Favoured هو تصميم Multitone Roof البارز. يتميز بتدرج من ثلاثة ألوان. تتوفر تصاميم جديدة محسنة من الناحية الديناميكية للقواطع الألومنيومية بأحجام تتراوح من ١٦ إلى ١٨ بوصة.






تقرير وصور عن ميني كوبر اس 2024 صور MINI Cooper S 2024


الاسمبريد إلكترونيرسالة