-->

واخيرا تطلق استون مارتن محركها القوي One-77

واخيرا تطلق استون مارتن محركها القوي One-77


    لندن : أفرجت أستون مارتن البريطانية العريقة لصناعة السيارات مواصفات محرك طراز "One-77 "، والذي يعد من الطرازات الرياضية الخارقة التي تسليمها بداية العام المقبل .
    وزودت شركة أستون مارتن "وان - سفن سفن"، والذي سبق وأن كشفت عنه في معرض جنيف، بمحرك جبار من إنتاج شركة "كوسوورث"، على شكل حرف في، وهو يتكون من 12 اسطوانة سعة 7.3 لتر، بقوة تبلغ أكثر من 700 حصان .
    ويرتبط محرك "أستون مارتن" بناقل حركة جديد بـ 6 سرعات، يتم التحكم فيه من خلال دواسات مثبتة عمودياً خلف عجلة المقود، وهو يعتبر جيلاً جديداً في نظام نقل السرعة للشركة العريقة التي تتخذ من بريطانيا مقرا لها .

    ويوجد في السيارة نظام تعليق أمامي وخلفي مع أذرع رفع تستخدم لتحويل الحركة إلى وحدات الصمام المانع للاهتزاز والمثبت أفقياً، كما يوجد أيضا مكابح مصنوعة من سيراميك الكربون خفيف الوزن، فضلا عن إطارات "بيريللي بي زيرو كورسا" فئة "زد آر 20" للأمامية و"335/30 زد آر 20" للخلفية .
    وتستطيع السيارة، وفقا لما أورده موقع "worldcarfans.com" التي تم تصنيع هيكلها بالكامل من ألياف الكربون أن تتجاوز سرعة 200 ميل في الساعة مع فترة تسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 3.5 ثانية تقريباً، وذلك بفضل محركها القوى والدفع الخلفي المتميز.

    المصدر:Moheet.com
    Admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اوتو كارز .

    إرسال تعليق