-->

تقرير وصور للسياره الجديده بيجو 508

تقرير وصور للسياره الجديده بيجو 508

    قامت الشركه الفرنسيه بيجو صور رسميه من قبلها للسياره الجديده بيجو 508 وذلك بعد تسرب صورها وانتشارها السريع وعدم معرفة المصدر وتعتبر السياره بيجو 508 السياره التي ستطلقها الشركه الفرنسيه بيجو في مطلع العام 2011 بدلا من 407/607 ، وستمثل بيجو 508 طراز القمه من بيجو وسيتم تصنيعها في رينيه في فرنسا وفي الصين وذلك بشكل مبدئي .

    وتكشف الصور لـ 508 عن تطابق في الملامح الرئيسية بينها وبين السيارة الاختبارية «كونسبت 5» التي كشفت عنها بيجو في معرض جنيف الماضي.

    وظهر في الصور طرازي البيجو الصالون والواجن Sw واللتان تتميزان بخطوط ديناميكيه جريئه ، وتظهر صور الصالون البيضاء انها تثل طراز GT اما الواجن فانها تمثل الفخامه والاناقه,




    ويختلف طرازي الصالون والواجن في بيجو 508 من حيث شبكة المقدمه حيث انها اكثر مرونه وانسيابيه عن شبكة المقدمه في بيجو 407 ،وستقف السيارة على عجلات 19 بوصة، وستستخدم نفس نمط المصابيح المستقبلية التي ظهرت على كونسبت 5.
    واثناء انتظارنا لمزيد من التفاصيل من بيجو فننا نتوقع ان تكون خيارات قوة المحرك ديزل رباعي الأسطوانات 2.0 لتر HDI بنسختين الأولى بقوة 163 حصان والثانية بقوة 200 حصان، إضافة إلى محرك ديزل 3.0 لتر V6 بقوة 240 حصان وهو نفس المستخدم في ستروين C5 وكذلك C6.

    أما خيار البنزين فينحصر بمحرك 1.6 لتر مجهز بتقنية THP لضغط التوربو العالي لتبلغ قوته 156 حصان، وقد تم تطويره ضمن برنامج مشترك بين مجموعة BMW ومجموعة PSA التي تضم بيجو وستروين. ويتسم المحرك بقدراته العالية مقابل استهلاكه المنخفض للوقود.

    وستقدم بيجو على غرار الاختبارية كونسبت 5 منظومتها للدفع الهجين Hybrid4 وتجمع بين محرك توربو ديزل رباعي الأسطوانات HDi FAB تبلغ سعته 2.0 لتر وتصل قوته إلى 163 حصان، وبين موتور كهربائي بقوة 37 حصان مثبت في الخلف، ليصل ناتج القوة الإجمالي إلى 200 حصان.




    وستعتمد بيجو 508 في قوة فعها كليا على الكهرباء وذلك للسرعات المنخفضه داخل المدن وهذا يمنحها امتياز الدفع بكلتا العجلات اثناء تشغيل محرك الديزل في المقدمه ومحرك الكهرباء في الخلف ويعمل على خفض استهلاك الوقود إلى 3.8 لتر لكل 100 كيلومتر مع خفض انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون إلى 99 غرام لكل كيلومتر.

    وستعتمد 508 الجديدة في اندفاعها إلى الأسواق على ثلاث عناصر رئيسية هي الجودة العالية في البناء والتجهيز، والنقاء في التقنية، والكفاءة في التشغيل، مع تقديم تصميم رياضي أنيق متدرج السطوح يكشف عن تطور معالم الماركة التي تم الكشف عنها أول مرة من خلال الطراز الاختباري SR1 كونسبت.
    Admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اوتو كارز .

    إرسال تعليق