-->

صور سكودا اوكتافيا ار اس 245 موديل 2018 تقرير Skoda Octavia RS 245 2018

صور سكودا اوكتافيا ار اس 245 موديل 2018 تقرير Skoda Octavia RS 245 2018

    صور سكودا اوكتافيا ار اس 245 موديل 2018 تقرير Skoda Octavia RS 245 2018




    إنها السيارة الأكثر قوة والأكثر ديناميكية من سكودا اوكتافيا في تاريخ الشركة - سكودا اوكتافيا RS 245 الجديدة. الموديل العلوي الرياضي ذائع الصيت يقدم 180 كيلو وات (245 PS) - 11 كيلو واط (15 PS) أكثر من أقوى صيغة RS السابقة سكودا اوكتافيا RS 230. يوفر المحرك القوي والشاسيه المبتكر ، بما في ذلك الترس التفاضلي ذو الانزلاق المحدود VAQ المنظم إلكترونيًا ، تجربة القيادة المثالية. تتوفر sportster مثل هاتشباك أو كومبي. تتسارع السيارة الرياضية المدمجة من صفر إلى 100 كلم / ساعة خلال 6.6 ثانية فقط (كومبي: 6.7 ثانية) ؛ سرعتها القصوى تقتصر على 250 كم / ساعة. كما هو معتاد في سيارة Skoda ، تتميز السيارة بمقصورة داخلية واسعة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أحدث أنظمة مساعدة السائق في سيارة سكودا اوكتافيا RS 245. وباستخدام نظام المعلومات والترفيه ، يمكن للشاغلين أن يكونوا "دائمًا على الإنترنت" بفضل نقطة اتصال Wi-Fi و LTE. تظهر العديد من ميزات "Simply Clever" المواهب العملية لهذه السيارة المدمجة القوية. الحزمة الشاملة فريدة من نوعها في قطاع السيارات الرياضية المدمجة.

    التصميم


    تتميز سكودا اوكتافيا RS 245 بالوجه الجديد للعلامة التجارية مع تفاصيل رياضية خاصة. تأتي الشرائح الرأسية لشبك الرادياتير بالإضافة إلى إطارها بلون أسود لامع. تم تصميم المصد من خلال خط أفقي جريء بشكل خاص ، ويحتوي على مداخل هواء عريضة على شكل قرص العسل ويساهم في انطباع السيارة الواسع والمنحوت. تتميز مجموعات المصابيح الأمامية المعاد تصميمها في شكل بلوري بتكنولوجيا LED الكاملة ونظام الإضاءة الأمامي المتكيف AFS كمعيار قياسي. كما تتميز مصابيح الضباب ومصابيح الذيل وإضاءة لوحة الأرقام بتقنية LED بالإضافة إلى المظهر البلوري.

    2018 سكودا اوكتافيا RS 245







    أما مقصورات المرايا الجانبية القابلة للتعديل كهربائياً ، والتي تتميز بوظيفة الذاكرة ومصابيح البدل - التي تضيء المنطقة المحيطة عند الدخول والخروج من السيارة ، فتقدم بلون أسود رياضي. كل من شبك الرادياتير والباب الخلفي يحملان شعار RS الذي يتميز بلون أسود لامع 'V' (للنصر). ومن الميزات الأخرى في التصميم الانفعالي والديناميكي للسيارة ميزات مثل المفسد الموجود في مؤخرة صندوق الهاتشباك أو جناح السقف على كومبي. يمكن التعرف على سيارة Skoda Octavia RS 245 على أنها رياضية رياضية عالية الأداء بفضل الصوت الرقيق لنظام العادم الخاص بها. تماشيًا مع بقية الأجزاء الخارجية ، تم طلاء حواف العيني المنحرفة شبه المنحرفة باللون الأسود اللامع.

    مع سيارة سكودا اوكتافيا RS 245 Combi ، ينحدر خط السقف برفق نحو العمق ويمتزج بأناقة مع دعامة D. يتم توفير اللمسات النهائية من قبل شفة المفسد (للهاتش باك) ومفسد سقف (للكومبي). تخلق مجموعات الإضاءة الخلفية انطباعًا مضمنًا بينما تفي مصابيح LED بجميع وظائف الإضاءة تقريبًا. تتميز مصابيح الذيل الخلفية ذات النمط C على شكل أسطح إضاءة متجانسة. تضمن الكواكب المدمجة في الأضواء تحسين الديناميكا الهوائية ، مما يؤدي إلى معامل سحب يبلغ 0.303 لهاتش باك و 0.319 للكومبي.

    كل من هاتشباك والكومبي يبلغ طولها 4،689 ملم. يبلغ عرض المركبات 1،814 مم ، ويبلغ ارتفاع هاتشباك 1.448 ميليمتر ، وارتفاع كومبي هو 1.452 ميميتر. عند 2680 ملم ، تكون قاعدة العجلات طويلة بشكل غير معتاد بالنسبة لشريحة السيارة هذه. من هذه الأبعاد الخارجية ، ابتكر مهندسو سكودا تصميمات داخلية تفوق بكثير الأبعاد الموجودة عادة في هذا الجزء ، وبالتالي توفر مساحة كبيرة من المساحة.

    هذه الأبعاد السخية تجعل نماذج RS 245 من الألعاب الرياضية العائلية الأصلية. إن عرض أرضية التحميل - 1،010 ملم في كل من هاتشباك وكومبي - يجعل من السهل نقل المواد ذات الحجم الكبير. كما أن الحذاء الخاص بهاتشباك هو بحجم كبير للغاية: 590 لتر (1،580 لتر مع المقاعد الخلفية مطوية). في كومبي ، يصل ارتفاعها إلى 610 لترًا (1،740 لترًا مع طي المقاعد الخلفية). الأرقام التي نادراً ما تصل إليها حتى السيارات من القطاعات الأعلى.

    يتوفر Skoda Octavia RS 245 و Skoda Octavia RS 245 Combi في اختيار من أربعة ألوان للجسم: Corrida Red و Moon White و Magic Black و Steel Grey.



    الداخلية مع مقاعد رياضية Alcantara®


    تتميز مقصورة سكودا اوكتافيا RS 245 و سكودا اوكتافيا RS 245 Combi بتصميم داخلي يغلب عليه الطابع الاسود ، ليس فقط مع ابعادها الكريمة والوضوح الكبير ، ولكن ايضاً بموادها عالية الجودة. مع جوانبها العالية ومساند رأسها المدمجة ، توفر مقاعد Alcantara® الرياضية أقصى دعم في الزوايا السريعة. تحمل المقاعد الأمامية شعار RS - كما تفعل عتبات الأبواب الأمامية. يتميز مقعد السائق بميزات الطلاء باللون الأحمر أو الرمادي ، وهو قابل للتعديل كهربائياً ، ويوفر دعماً لأسفل الظهر ولديه وظيفة ذاكرة توفر ثلاثة مقاعد.

    تتلاءم عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف مع الجلد المثقب والأسطوانيات المدمجة في عجلة القيادة (من أجل عمليات الإرسال DSG) مع البيئة الديناميكية للسيارة. يمكن تشغيل الراديو والهاتف (Bluetooth) من عجلة القيادة المسخنة اختياريًا. تشكل شاشة Maxi-DOT الملونة جزءًا من مجموعة العدادات. إضاءة LED المحيطة تستحم الداخلية في الضوء الجوي التي يمكن وضعها على واحد من عشرة ألوان مختلفة.

    القيادة والشاسيه - الكثير من الطاقة ، الاستهلاك المنخفض


    وتحت غطاء محرك السيارة من طراز "سكودا اوكتافيا" الرياضي الأعلى ، يتفوق على محرك البنزين ذي الأربع أسطوانات بسعة 180 كيلووات (245 حصان). وهي توفر 11 كيلو واط (15 PS) أكثر من أقوى صيغة من طراز RS الحالي. أقصى عزم الدوران من 370 Nm يتحقق بين 1600 و 4300 دورة في الدقيقة. هناك خيار علبة تروس يدوية من 6 سرعات أو - لأول مرة في سكودا اوكتافيا - ناقل حركة 7 سرعات مزدوج القابض. من البداية الدائمة ، يضرب صندوق الهاتشباك علامة 100 كلم / ساعة في 6.6 ثانية ، ويستغرق كومبي 6.7 ثانية. يتم تحديد السرعة القصوى إلكترونيًا إلى 250 كم / ساعة ، مما يجعل من سكودا اوكتافيا RS 245 أسرع وأقوى وأكتافيا على الإطلاق.

    ومع ذلك ، فإن متوسط ​​استهلاك الوقود عند دمجه مع ناقل الحركة DSG 7 سرعات هو 6.4 لتر لكل 100 كيلومتر (6.6 لتر مع علبة تروس يدوية 6 سرعات) ، مع انبعاثات CO2 من 146 و 150 g / km على التوالي.

    التسارع مثير للإعجاب بشكل خاص. في الترس الخامس ، تكون سيارة سكودا اوكتافيا RS 245 مزودة بعلبة تروس يدوية من 60 إلى 100 كلم / ساعة خلال 6.4 ثانية فقط (كومبي: 6.5 ثانية) ومن 80 إلى 120 كلم / ساعة في 6.6 ثانية فقط (كومبي: 6.8 ثانية) - وسادة أمان مطمئنة.

    بالمقارنة مع الطرازات "العادية" في المجموعة ، يخفض الهيكل الرياضي جسم سيارة سكودا اوكتافيا RS 245 ب 15 ملم. ومسارها الخلفي هو 30 مم أوسع من سابقتها سكودا اوكتافيا RS 230. يبلغ قطر العجلات المصنوعة من معدن أسود لامع من 19 بوصة.

    نظام الاستقرار ESC مع وضع الرياضة هو أيضا جزء من المعدات القياسية ، كما هو التفاضلية المحدودة VAQ ينقلها إلكترونيا الانسيابية
    Admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اوتو كارز .

    إرسال تعليق