-->

صور داسيا داستر 2018 تقرير مصور عن Dacia Duster 2018

صور داسيا داستر 2018 تقرير مصور عن Dacia Duster 2018

    صور داسيا داستر 2018 تقرير مصور عن Dacia Duster 2018


    صور داسيا داستر 2018 تقرير مصور عن Dacia Duster 2018

    صور داسيا داستر 2018 تقرير مصور عن Dacia Duster 2018

    صور داسيا داستر 2018 تقرير مصور عن Dacia Duster 2018

    صور داسيا داستر 2018 تقرير مصور عن Dacia Duster 2018

    كشف النقاب عن سيارة داشيا داستر الجديدة كلياً في معرض فرانكفورت للسيارات 2017 ، وتتميز بتصميم داخلي جديد تمامًا وتصميم داخلي تم إعادة تصميمه بالكامل. فهو يجمع بين الراحة والقدرة على القيادة على الطرق الوعرة لسيارات الدفع الرباعي الأصلية بسعر لا يزال في متناول الجميع.

    تم تجديد طراز داسيا الأيقوني مع التصميم الخارجي الجديد كليًا لتقديم مظهر مميز وجذاب. تم إعادة تصميم مقصورة Duster's All-New Duster بالكامل لتجربة مقصورة مريحة وسهلة الاستخدام. تقدم السيارة خطوة في الجودة المدركة. مجهزة بالكامل بأدوات مساعدة جديدة ومعدات جديدة ، فإن All-New Duster هي سيارة SUV أصيلة - متعددة الاستعمالات ومرنة للقيادة اليومية.

    تصميم العلامة التجارية الجديدة


    لدى كل جديد خرقة شخصية أكثر جرأة ، سواء داخل أو خارج. الخارج هو العلامة التجارية الجديدة ، ويضم خطوط أكثر وضوحا للتأكيد على شخصية السيارة القوية. المناطق الداخلية الجديدة في داستر مريحة للغاية. وقد تم إيلاء اهتمام دقيق للملائمة والانتهاء كجزء من تركيز داسيا على الجودة المدركة.
    2018 داسيا داستر


    صور داسيا داستر 2018 تقرير مصور عن Dacia Duster 2018

    الجانب الجانبي يسلط الضوء على السيارة SUV.


    يضيف خط الحزام العالي الجديد تمامًا إلى الانطباع عن المتانة والحماية.
    تم جلب الزجاج الأمامي إلى الأمام 100 ملم وهو أكثر انحدارًا ، مما يجعل المقصورة تبدو أكثر اتساعًا.
    وتمتد قضبان السقف الجديدة المصنوعة من الألمنيوم ، وهي علامة مميزة متعددة الاستخدامات لسيارات الدفع الرباعي ، من خط الزجاج الأمامي للحصول على مظهر أكثر ديناميكية.
    تعطي العجلات الجديدة قياس 17 بوصة السيارة شخصية أكثر حزماً.
    في العمق ، توفر اللكمات الواسعة للمركبة وضعًا معدلاً. يتميز الآن كل جديد داستر توقيع الإضاءة داسيا - أربعة مربعات حمراء - والأضواء الخلفية تقع في أركان السيارة القصوى. تثير لوحات التزلج الأمامية والخلفية الأوسع الانتباه إلى أوراق اعتماد المغامر.

    مقصورة أعيد تصميمها بالكامل: عالية الجودة ومريحة


    أثناء دخولك إلى داشيا داستر الجديدة كليًا ، ينصب التركيز على وضع القيادة الذي تم تعديله بالكامل ، والذي يوفر الآن مزيدًا من الراحة وسلاسة السائق أثناء القيادة اليومية.

    تتميز لوحة القيادة الجديدة بالكامل بسخاء أكبر بما يتماشى مع عالم سيارات الدفع الرباعي.
    تستوعب لوحة الوصلة المركزية شاشة عرض MediaNav Evolution ذات الوضع العالي (+74 مم) ، والتي تركز على السائق ، من أجل وصول سهل وسهل (مع واحدة من أقصر مسافات مشاهدة السوق).
    تتطابق أدوات التحكم الدوارة الثلاثة للتحكم التلقائي في المناخ مع فتحات التهوية الثلاثة الموجودة في الجزء العلوي من لوحة القيادة.
    تتميز لوحة مفاتيح الكونسول الوسطي بعناصر تحكم جديدة في مفاتيح البيانو ، وهي أكثر سهولة في الاستخدام وحديثة.
    تم تحريك الكونسول الوسطي الجديد ، مع فرامل اليد لتحرير المساحة ، ويتميز بسعة تخزين إضافية ومفتاح اختيار 4WD مثالي.
    يوفر وضع القيادة راحة مثالية ومجموعة من إعدادات الضبط.

    يمكن ضبط عجلة القيادة للارتفاع (من خلال 40 ملم) والوصول (50 ملم).
    يأتي مقعد السائق مع مسند للذراعين ، وضبط لأسفل الظهر ونظام جديد لضبط الارتفاع الذي ينتقل خلال 60 ملم (مقارنة بـ 40 ملم في السابق).
    وسادة المقعد أطول بـ 20 ملم للحصول على دعم محسّن.
    تصميم المقعد الجديد أكثر إغراءًا ، ويوفر دعمًا جانبيًا محسنًا عند الانعطاف ويتضمن رغوة أكثر كثافة لتحسين المتانة والراحة.
    تقع ثلاثة رؤوس خلفية من النوع الفاصلة لتحسين رؤية السائق عند عدم وجود ركاب خلفيين.
    مواد مختارة بعناية

    تتميز داشيا داستر الجديدة بالكامل بتصميم داخلي أكثر دقة بفضل التركيز الخاص على المواد المختارة والتشطيب الكلي.

    للوهلة الأولى ، من الواضح أن المقصورة تتمتع بمعيار أعلى طوال الوقت:



    • تم تحسين لوحة القيادة لتتميّز بحبوب أكثر نقاءً ولمسة نهائية غير لامعة.
    • تتميز لوحات الأبواب بإطلاق أبواب قوية ومساند أذرع مبطنة أكثر ملاءمة للمس.
    • التنجيد الجديد يتميز بنسج مريح وعصري ثلاثي الأبعاد وأول خياطة.
    • أقصر جهاز تروس جديد قصير الأمد مصنوع من الكروم.
    • اعتمادا على الإصدار ، تفتخر عجلة القيادة بلمسة ناعمة فريدة من نوعها تتميز بالجودة العالية والسرور.
    • تم تحسين الملاءمة والتشطيب بشكل ملحوظ.


    ميزات المقصورة العملية للقيادة اليومية





    • تبلغ سعة تخزين داشيا داستر الجديدة كليًا 27.2 لترًا ، بما في ذلك صينية التخزين الجديدة سعة 2.8 لتر التي تقع أسفل مقعد الراكب.

    • تبلغ سعة صندوق السيارة تحت غطاء الأمتعة 445 dm3 VDA (478 ليتر) لإصدار 2WD و 411 dm3 VDA (467 لتراً) لإصدار 4WD. مع طي مقعد المقعد الخلفي ، تبلغ السعة القصوى للحذاء 1،478 dm3 VDA (1،623 ليتر).

    • كما تم إيلاء اهتمام خاص لعزل الصوت

    • تم خفض ضوضاء الكبينة إلى النصف باستخدام مواد عازلة للصوت تم ترقيتها لحجب ضجيج الطريق.

    • تم تحسين عزل المقصورة من خلال:
    • زيادة نسبة الأسطح الممتصة للصوت في المقصورة ومقصورة المحرك من 20 إلى 50 بالمائة ،
    • الحد من الضوضاء بفضل مانعات التسرب المحسنة والمقابس ،
    • باستخدام زجاج 0.35mm سمكا للنوافذ الأمامية.
    • تم تخفيض ضجيج المحرك والطريق بفضل الواجهة الأمامية الأكثر صرامة (إطار المحرك ، قضبان الشاسيه ، لوحة القنوية) لعدد أقل من الاهتزازات في المقصورة.
    • تم تجهيز السيارة الآن بمكبرات صوتية بقطر 165 ملم أكبر حجمًا من أجل تحسين جودة الصوت. إنها مدمجة في ألواح الباب مع ختم محسّن جديد والتركيب. في الإصدار المتطور ، يقوم مكرران في الجزء العلوي من لوحة التحكم بتحسين تجربة الصوت.

    • تأتي داشيا داستر الجديدة بالكامل مع مجموعة من المعدات الجديدة للمساعدة في المناورة على الطرق الوعرة وعلى الطرق الوعرة.


    يتفوق داستر الجديد كليًا على أوراق اعتماد الطرق الوعرة التي ساعدت في تحقيق النجاح الأصلي. أبعاده هي:



    • 4.34 أمتار
    • 1.80 م على نطاق واسع
    • إزالة الأرض عالية (210 ملم) ؛
    • زوايا الاقتراب والمغادرة 30 ° و 33 ° على التوالي لإصدار 4WD و 34 ° لإصدار 2WD ؛
    • زاوية الانفصال: 21 درجة.
    • راحة البال


    تأتي داشيا داستر الجديدة بالكامل مع نظام قيادة كهربائي جديد. يقلل من الجهد المطلوب لتشغيل العجلة بنسبة 35 بالمائة ، وهو أمر مفيد بشكل خاص عند وقوف السيارات. ما هو أكثر من ذلك ، فإن نسبة التوجيه الآن أقل بنسبة ستة في المئة ،تقديم استجابة توجيهية أسرع وتحسين القدرة على المناورة في المدن وسرعات أعلى على الطرق المتعرجة. يشمل التوجيه نظامًا يختلف من المساعدة في التوجيه وفقًا لسرعة السيارة لتحقيق استقرار أكبر للاتجاهات على الطرق السريعة. كما أنه يحسن بشكل كبير من استجابة التوجيه ، خاصة في حالات القيادة على الطرق الوعرة.

    تتميز السيارة بكاميرا متعددة الرؤية تتضمن أربع كاميرات (واحدة في المقدمة وواحدة على أي جانب وأخرى في الخلف). يسمح النظام للسائق بمشاهدة المنطقة المحيطة بالسيارة كما أنه مفيد للغاية للمساعدة في وقوف السيارات. يتم تنشيطه تلقائيًا عند استخدام التروس الخلفية. إذا انتقل السائق بسرعة إلى وضع الترس إلى الأمام ، فستغير الكاميرا نظرته.

    يمكن تنشيط الكاميرا يدويًا عن طريق الضغط على زر "MVC". تعرض شاشة الملاحة سهلة الاستخدام كاميرا واحدة في كل مرة. يمكن للسائق الضغط على زر "MVC" لإيقاف تشغيل النظام ولكنه أيضًا يتوقف تلقائيًا إذا تجاوزت سرعة السيارة 20 كم / ساعة. توجد الكاميرات الجانبية أسفل مرايا الأبواب للحصول على رؤية مباشرة للعجلات الأمامية حتى يمكن وضع السيارة بدقة.

    يسمح نظام التحكم في نزول التلال للسائق بالتحكم في سرعة انحدار السيارة على التدرجات الحادة. يعمل النظام على مكابح السيارة لتوفير ثبات رائع.

    إن الجمع بين نظام مساعدة بداية التلة ونظام التحكم في هبوط التلال يجعل القيادة أسهل على التضاريس المنحدرة.

    لعشاق الطرق الوعرة ، تشتمل شاشة 4X4 على بوصلة وتعلم سائق زاوية السيارة في الوقت الحقيقي.

    يتوفر كل جديد خرقة مع دخول بدون مفتاح. يفتح هذا النظام تلقائيًا جميع الأبواب عندما يقترب السائق من السيارة ويوفر قفلًا عن بُعد أثناء سيره بعيدًا. عندما تفتح الأبواب ، تومض مؤشرات اتجاه السيارة. تضيء المؤشرات عندما تقفل الأبواب أيضًا مصحوبة بتأكيد مسموع. لا يحتاج السائق إلى إخراج المفتاح لبدء تشغيل السيارة بفضل زر بدء التشغيل / الإيقاف.

    يتضمن MediaNav Evolution نظام القيادة Eco2 - وهو نظام تم اختباره واختباره في جميع أنحاء Groupe Renault - وهو متوفر الآن بميزة التدريب البيئي لتشجيع السائقين على القيادة بشكل اقتصادي أكثر.

    مجموعة مثبتة من المحركات

    تستمر داشيا داستر الجديدة بالكامل في اختيار المحركات ذات الأسعار المعقولة التي تم اختبارها واختبارها تحت غطاء نماذج أخرى من المجموعة.

    تعمل محركات البنزين SCe 115 (2WD و 4WD) و TCe 125 (بنوعين 2WD و 4WD) على الدفع من خلال علبة التروس اليدوية.
    يتم أيضًا دمج محركات الديزل dCi 90 (2WD) و dCi 110 (2WD و 4WD) في علبة تروس يدوية ، على الرغم من إمكانية تحديد محرك dCi 110 (إصدار 2WD) مع ناقل حركة أوتوماتيكي EDC.
    إن إصدار LPG لوحدة SCe 115 متوفر أيضًا اختياريًا.
    تحسين السلامة



    تتميز السيارة بإطار مقوى:



    • قضبان شاسيه جديدة قطرها 0.2 مم وحديد يتميز بالخواص الميكانيكية المحسنة ؛
    • تقوية جديدة (A-pillar، undermloor beams).
    • كما يتميز بمعدات السلامة الجديدة التالية (حسب السوق):
    • إطارات مقاعد جديدة
    • مساند رأس جديدة أكبر وأكثف من أجل حماية محسنة في حالة التأثير الخلفي.
    • ستائر هوائية جديدة
    • الشدادات النارية النارية مع محددات الحمولة للمقاعد الجانبية الأمامية والخلفية ؛
    • قاعدة تثبيت Isofix لمقاعد الأطفال في المقاعد الجانبية الخلفية مع ميزة i-Size جديدة. تمتد الدعامة المجهزة لمقاعد الأطفال بحجم I إلى الأرضية (عوارض أرضية معززة) لتعزيز سلامة الأطفال ؛
    • أداة تذكير جديدة لحزام المقعد الخلفي (SBR) مع شاشة عرض لوحة القيادة لعدد أحزمة الأمان الخلفية غير مثبتة وتحذير مسموع إذا تم فك حزام الأمان أثناء القيادة ؛
    • مخمدات الوفير الجديدة وتصميم غطاء المحرك الجديد لتحسين امتصاص طاقة المشاة ؛
    • تساهم مرايا الأبواب الكبيرة بنسبة 8٪ في تحسين رؤية السائق.
    • تأتي داشيا داستر الجديدة بالكامل مع مجموعة من أدوات القيادة المفيدة لمزيد من الأمان.




    يتألف نظام التحذير من النقطة العمياء من أربعة حساسات فوق صوتية تقع على جانبي السيارة في الأمام والخلف. هذه الكشف عن أي مركبة أخرى تأتي من الخلف أو الجانب على مسافة بين ثلاثة وخمسة أمتار. وميض ضوء تحذير تلقائيًا في مرآة الباب في حالة اكتشاف أي خطر. إذا كان المؤشر قيد التشغيل أثناء اكتشاف سيارة في مكان السائق العمياء ، فيومض مصباح تحذير في مرآة الرؤية الخلفية. يعمل النظام ما بين 30 كم / س و 140 كم / ساعة.
    يسمح نظام تحديد السرعة للسائق بالقيادة بسرعة محددة مسبقاً دون الحاجة إلى فحص سرعته طوال الوقت ويساعده على عدم تجاوز العتبة المحددة. إنها تعمل من 30 كم / ساعة.
    تم تجهيز خرامة كل جديد مع تفعيل المصباح التلقائي لمسافة أكثر استرخاء.
    Admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اوتو كارز .

    إرسال تعليق